السلطات تأمر بإخلاء الدور الآيلة للسقوط بالعمالة

درب السلطان 24

تقوم لجنة مكونة من باشا الدائرة الحضرية 19 وقادة الملحقات الإدارية بالعمالة، منذ أمس الجمعة، بزيارات تفقدية للدور الآيلة للسقوط، من أجل الاطلاع على وضعيتها بعد التساقطات المطرية الأخيرة.

وكشفت مصادر مطلعة لدرب السلطان 24 أن الباشا يوسف بنمنصور رئيس الدائرة الحضرية 19، قد تفقد العناوين التي نشرتها الجريدة في مقال مساء أمس، بالإضافة إلى منازل أخرى بمختلف الأحياء التابعة له ترابياً، كما أشارت نفس المصادر أن السلطات الترابية قد أمرت بإخلاء المنازل المهددة بالسقوط لحماية الأسر القاطنة بها، وطوقت محيطها لحماية المارة والجيران، كما أوصت بالقيام بإصلاحات ضرورية على المنازل التي تتطلب ذلك، بعد توقف التساقطات المطرية.

ورفض بعض السكان إخلاء منازلهم، حيث قال رب أسرة يقطن بإحدى الدور الآيلة للسقوط بدرب ليهودي “فين غادي نمشي؟، ماعندي فين نمشي غانخرج نتشرد أنا وولادي للزنقة، مايمكنش غادي نخرج من الدار وتريب ومانلقا فين نسكن”. وأضاف نفس المتحدث “أنا مستعد نخوي الدار، ولكن تجي اللجنة المكلفة بالدور الآيلة للسقوط، وتعطيني ضمانات باللي ملف الاستفادة ديالي غادي يتسرع، باش نستافد من سكن أنا وولادي في أقرب وقت، وديك الساعة نخرج، ولكن إلا ماعندي ضمانات مانخرجش”.

التحرير



شاهد أيضا