خليفة المقاطعة 17 يمنع المطاعم من استقبال الزبائن

درب السلطان 24

أفاد أصحاب ومستخدمو بعض المطاعم التابعة لتراب المقاطعة 17، أن الخليفة عبد الله مبشور قام بمنع أصحاب المطاعم من استقبال الزبائن، وتقديم الوجبات داخل المطاعم، رغم استئناف جيمع المطاعم بالمدينة نشاطها، وعودة استقبالها للزبائن بنفس شروط السلامة المعمول بها، والتي تم فرضها سابقاً.

وذكر أحد أصحاب المطاعم لدرب السلطان 24 “مافهمتش علاش المطاعم كاملين حطو الطوابل وكايبركو عندهم الكليان، إلا حنا في هاد المقاطعة حتى حطينا الطوابل وجا الخليفة كايقول لينا جمعوهم وبقاو خدامين بلا ماتحطو الطوابل”.

واستغرب أرباب المطاعم من سبب المنع، حيث استنكروا الأمر، ووصفوه بغير العادل وقال أحدهم “يا يحلو لكلشي يا يسدو على كلشي”.
ونشرت الكونفدرالية المغربية لمهن المطعمة الأربعاء الماضي بعد صدور بلاغ الحكومة حول تمديد العمل بمنع التنقل الليلي، نشرت بلاغا تنهي من خلاله، إلى أرباب المطاعم أن بإمكانهم استئناف استقبال الزبائن، وتقديم الوجبات داخل المطاعم ابتداءً من يوم الأربعاء الماضي.
وفي اتصال هاتفي مع درب السلطان 24، صرح حسن العلوي رئيس جمعية المطاعم والملاهي الليلية بالدار البيضاء، أن المطاعم استأنفت نشاطها العادي يوم الأربعاء، مع استمرار العمل بجميع التدابير الوقائية التي تم فرضها سابقاً من تباعد بين الزبائن، وتعقيم فضاءات المطاعم باستمرار.
فما سبب استمرار منع باشا الدائرة 17 والخليفة مبشور لأرباب المطاعم من استئناف نشاطهم العادي، دوناً عن باقي مطاعم الدار البيضاء؟!


شاهد أيضا