الإيغلز ومبادرة الخير يوزعان وجبات الإفطار على المحتاجين

درب السلطان 24

منذ بداية شهر رمضان والمبادرات الإنسانية المتعلقة بالتضامن الإجتماعي مستمرة، حيث تقوم عدد من الجمعيات بتوزيع وجبات الإفطار على الأشخاص في وضعية الشارع، والمحتاجين بتراب عمالة الفداء مرس السلطان.

وفي هذا السياق تقوم جمعية مبادرة الخير بتوزيع أزيد من 60 وجبة إفطار يومياً على الصائمين في مختلف مناطق العمالة وذكر رئيس الجمعية عبد الفتاح زكي في تصريح لدرب السلطان 24  “لم نستطيع التوقف ولم توقفنا الجائحة ولضمان استمرارية أنشطتنا الخيرية التي دأبنا القيام بها خلال السنوات الأخيرة قررنا توزيع وجبات الإفطار، عوض تنظيم موائد الإفطار”.

من جهة أخرى قام فصيل الإيغلز المشجع لنادي الرجاء الرياضي (خلية درب السلطان)، بتوزيع “أكياس الخير” على نفس الفئة في العمالة، حيث كشفت الخلية في منشور على صفحتها عبر موقع فيسبوك “تتمة منا لمسلسل توزيع وجبات الإفطار على المساكين و الفقراء و إيمانا منا بأهمية دورنا في التغير و رسم الابتسامة على وجوه المحتاجين، بادرت الخلية بتوزيع أكياس الخير في كل مناطق الخلية على الطبقة المنسية من الشعب، وما هذا إلا بداية لمسار حلقات الخير و الصدقة”.

واستحسنت عدد من الفعاليات والمواطنين مظاهر التضامن التي تكسوا الشارع المغربي خلال شهر رمضان، وتساهم في تآزر ومساندة المحتاجين والفئات الهشة، التي بدورها تتضامن مع بعضها البعض في مثل هذه المناسبات.

كما تأتي هذه المبادرة الإنسانية من فصيل الإيغلز، في الوقت الذي يشتكي في عدد من سكان درب السلطان مما يصفوه “الحرب” بين فصائل المشجعين بالمنطقة، والتي أصبحت حسب شكايات توصلت بها درب السلطان 24 “بالمرعبة والمخيفة”.

ds24.ma

التحرير

 



شاهد أيضا