في زيارة مفاجئة بودريقة يجد رياض الأطفال في حالة كارثية

درب السلطان 24

في زيارة مفاجئة قام بها أمس الجمعة، رئيس مقاطعة مرس السلطان، محمد بودريقة، لعدد من الفضاءات التابعة للمقاطعة، ضمنها سوق الغرب المعروف بسوق الجميعة ومصلحة حفظ الصحة سميرن ورياض الأطفال سميرن وأبي ذر الغفاري، وجد رئيس المقاطعة رياض الأطفال في حالة كارثية حسب مصادر من داخل مقاطعة مرس السلطان.

وقال مصدر من داخل المقاطعة لدرب السلطان 24 “الزيارة كانت مفاجئة اكتشف خلالها السيد الرئيس عدد من المشاكل خصوصاً في روض الأطفال سميرن الذي اعتبر وضعه كارثي حيث اتخذ على الفور قرار إصلاح الروض وإعادة تأهيله، بالإضافة إلى القيام ببعض الإصلاحات في روض الأطفال المتواجد بالمدرسة الابتدائية أبي ذر الغفاري والذي يمكن اعتبار وضعه أفضل بكثير من روض سميرن”.

وكشف نفس المصدر أن محمد بودريقة “أعطى تعليماته لمسؤول مصلحة الأشغال ومسؤول مصلحة الأغراس من أجل الخروج رفقة لجنة خاصة يوم الإثنين المقبل من أجل العمل على دراسة جميع الأشغال التي يجب القيام بها، وبداية العمل على تنفيذها، وخصوصاً إصلاح أسقف روض سميرن وإعادة تأهيله، وتشجيره هو وروض أبي ذر الغفاري وإصلاح ما يجب إصلاحه”.

وعرفت الزيارة التي قام بها رئيس المقاطعة، تقديم عدد من الموظفين لملفات مطلبية يعتبرونها بالغة الأهمية تهم عدد من المرافق التابعة للمقاطعة، حيث ذكرت مصادر درب السلطان 24 أن رئيس المقاطعة تعهد بالتفاعل مع مطالب الموظفين والعمل على تنفيذها.

ds24.ma

التحرير

 



شاهد أيضا