حملة نظافة غير مسبوقة ببوشنتوف

درب السلطان 24

عرف حي بوشنتوف عشية اليوم، تنظيف حملة نظافة كبرى، وصفها سكان الحي بغير المسبوقة، حيث انتشر عمال وشاحنات الشركة المكلفة بتدبير قطاع النظافة في تراب المقاطعة، في كل أرجاء الحي، وتم تنظيف سوق بوشنتوف والفضاء المخصص للباعة المتجولين، وكذلك مختلف أزقة الحي وعدد من نقطه السوداء.

وزار الحي بعد عملية تنظيفه، رئيس مقاطعة مرس السلطان، محمد بودريقة، بمعية مدير شركة التنمية المحلية كازا بيئة ومسؤولي شركة النظافة، ومدير مصالح المقاطعة ورؤساء المصالح وعدد من المستشارين الجماعيين، حيث كشفت مصادر درب السلطان 24 أن هذه الزيارة جاءت بغرض تفقد أشغال النظافة التي عرفها الحي، وأثرها على سكان بوشنتوف الذين استحسنوا العملية.

وقالت مصدر من داخل مقاطعة مرس السلطان 24، أن رئيس مقاطعة مرس السلطان، حرص في اجتماع سابق مع عمدة مدينة الدار البيضاء على ضرورة توفير الوسائل اللازمة لتنظيف مختلف أزقة وأحياء مقاطعة مرس السلطام بشكل دوري، وكشفت نفس المصادر أنه تم الاتفاق على بذل المزيد من المجهودات لتحسين مردودية عمال النظافة والقضاء على النقط السوداء بالمقاطعة.

وأوردت نفس المصادر أن مختلف أحياء مرس السلطان، ستعرف عمليات نظافة كبرى بشكل دوري، حيث سيتم توفير جميع الوسائل اللازمة وتتبع مردودية شركة النظافة عن كثب من طرف جميع مسؤولي المقاطعة.

ds24.ma

التحرير



شاهد أيضا